الرميد: استئنافية الناظور بخير و إبتدائيتها تتحسن و سنزودها بقضاة و موظفين جدد

3 أغسطس 2013آخر تحديث :
الرميد: استئنافية الناظور بخير و إبتدائيتها تتحسن و سنزودها بقضاة و موظفين جدد

الرميد

قال المصطفى الرميد وزير العدل و الحريات ان المراكز القضائية التابعة للمحكمة الابتدائية بالناظور بكل من ىميضار وزايو و تمسمان تتوفر على العدد الكافي من الاطر القضائية في حين اقر بان المركز القضائي بالدريوش لا يتوفر الا على نائب واحد لوكيل الملك في اشد الحاجة الى قضاة الحكم .
و جاء ذلك جوابا عن سؤال تقدم به النائب البرلماني نور الدين البركاني حول الخصاص الحاصل في الموارد البشرية بالمؤسسات القضائية التابعة للدائرة الاستئنافية بالناظور .
اما بالنسبة للمحكمة الابتدائة فقال الرميد انه و بفضل الجهود التي بذلها منذ تعيينه على راس الوزارة تحولت وضعية المحكمة من اللون الاحمر الى الرمادي ن و اقر في هذا الباب انه تم تدعيم المحكمة باربعة ملحقين قضائيين اضافيين منت فوج 37 في انتظار تعيين المزيد من القضاة

1

2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • mowatin
    mowatin منذ 11 سنة

    كل شئ بخير وقولو عام زين . أننا فقدنا الأمل منذ مدة من هذه العدالة التي لا تنتج إلا الضلم . نطلب الله تعالى أن يأخذ الحق فيكم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق