خبر سار: عودة المتغيبة من بوعرك لمنزلها بعد أسابيع من غيابها وعائلتها تشكر أريفينو‎

26 أبريل 2013آخر تحديث :
خبر سار: عودة المتغيبة من بوعرك لمنزلها بعد أسابيع من غيابها وعائلتها تشكر أريفينو‎

أريفينو/محمد سالكةkanza

‘قد يجمع الله الشتيتين بعدما .. يظنان كل الظن ان لا تلاقيا”.. ذلك لسان ”كنزة” السيدة الناظورية التي شاءت الظروف ان تتغيب لأيام عن أسرتها بعدما كانت بتاريخ 12/04/2013 متوجهة إلى منزل ابنتها الكائن بمدينة أزغنغان، الا ان أحد أفراد عائلتها كان له راي اخر حيث قال لموقع أريفينو “كان هذا الامر يمثل غصة في قلوبنا جميعاً، وجانباً مظلماً من حياتنا، ظلت أسرتنا طوال الأيام الماضية تحاول إخفاء حزنها الشديد على فقدان كنزة، وكان تحدياً قاسياً بالنسبة لجميع أفراد العائلة وحتى الجيران أن نحقق حلم عودتها لاسيما أنها اصبحت في خريف عمرها”
أقارب كنزة، أصيبوا بصدمة تهز المشاعر، فالسيدة المختفية ظنوا أنها قد اختفت للابد، ها هي تظهر في صباح أمس الخميس بعد مقال بموقع أريفينو وموقع أخر صديق.
وحول استفسارنا حول أسباب الإختفاء تحفظت أسرة كنزة الافصاح عن أي معلومات بخصوص أسباب هذا الاختفاء الغامض، رغم أنها قامت في وقت سابق باعلام السلطات الأمنية حول اختفاءها، فيما اتفقت روايات أخرى على أن مشاكل زوجية كانت وراء التغيب.
“الحمد لله تم العثور عليها ” تقول عائلة كنزة وتشكر كل من ساهم في نشر النداء وخصوصا موقع أريفينو.نِت الذي كان له بعد الله الفضل في جمع شمل هذه الأسرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق