إثري الريف أول المتأهلين لدور الثمانية في كأس العرش

31 يناير 2009آخر تحديث :
إثري الريف أول المتأهلين لدور الثمانية في كأس العرش

  تغطية pcnador / مصطفى حجامة
فاز فريق إثري الريف الناظوري على ضيفه النادي البلدي البيضاوي أمس في افتتاح مباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس العرش المغربي لكرة السلة.
وحسم إثري الريف الوافد الجديد على دوري النجوم وصاحب البداية القوية هذا الموسم مباراته أمام البلدي بفارق 24 نقطة بواقع 97-73 ليصبح أول المتأهلين لدور الثمانية في المسابقة.

وبدأ إثري الريف المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة بالناظور وتابعها جمهور غفير بشكل جيد حين ضغط على ضيفه وكان متقدما دائما بفارق خمس نقاط إلى أن حسم نتيجة الربع الأول بفارق عشر نقاط بواقع 28-18 بفضل تألق الثلاثي عدنان مساعدية ورضوان أرزان والحسين اوشن الذين أحرزوا أغلب نقاط الفريق الناظوري مع تسجيل غياب اللاعب السينغالي دود الذي تم توقيفه من طرف الجامعة خلال الأسبوع الماضي

  ووسع اصحاب الارض الفارق إلى 17 نقطة في الربع الثاني بعد أن اجبروا لاعبي النادي البلدي على ارتكاب عدة أخطاء دفاعية لينهوا الشوط الأول بتقدمهم 52-35.

وأكد الفريق الناظوري الذي يدربه اللاعب الدولي السابق حسن بنخدوج تفوقه في الربع الثالث الذي شهد سيطرة كلية لأصحاب الأرض بعد أن أحرز 37 نقطة مقابل 19 للنادي البلدي الذي استسلم ليتقدم إثري الريف 89-54.

وتراجع أداء إثري الريف في الربع الرابع والأخير بعد أن ضمن الفوز واكتفى بتأمين الدفاع و إدراج اللاعبين الإحطياطيين لإكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرة و يفسح أخيرا المجال للفريق الضيف لتقليص الفارق عند نهاية اللقاء الى 24 نقطة.
و يذكر ان فريق إثري الريف عزز تشكيلته بلاعبين جديدين و هما وهما مولاي هشام الحسناوي من فريق الراشيدية واللاعب رضوان حضراوي من فريق نهضة بركان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • غير معروف
    غير معروف منذ 15 سنة

    baz ithri narif ayni iyakimen rokha isfarahanagh di aryada narif
    med de midar

  • غير معروف
    غير معروف منذ 15 سنة

    baz ithri n oujda n darbida

  • غير معروف
    غير معروف منذ 15 سنة

    جميع الصور رائعة ، لكن صورة الدخيسي لماذا ؟؟

  • غير معروف
    غير معروف منذ 15 سنة

    biba thri oujda

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق