هلال الناظور يواجه مولودية ميسور تحت شعار “لا بديل عن الإنتصار”..

26 ديسمبر 2012آخر تحديث :
هلال الناظور يواجه مولودية ميسور تحت شعار “لا بديل عن الإنتصار”..

111674563

شبكة الهلال الناظوري

في تمام الساعة 12:00 زوالا اليوم الأربعاء و على الملعب البلدي بميسور، يخوض فريق هلال الناظور لكرة القدم مباراة في غاية الأهمية عندما يلتقي فريق مولودية ميسور في لقاء يندرج ضمن الدورة 7 من بطولة قسم الهواة الثاني شطر الشمال.
المباراة لا تحتاج إلى تعليق أو تأكيد على أهميتها ، فالندية والحماس سيكون شعار الفريقان لحصد النقاط الثلاث.
فهلال الناظور وبقيادة مدربه سعيد لوكيلي ، سيدخل المباراة من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز ، وإضافة ثلاث نقاط ستكون ثمينة ، حيث يُدرك الهلاليون مدى أهمية الإنتصار خلال هذا اللقاء ، ذلك أن هذه المباراة تعتبر بمثابة عنق الزجاجة ،حيث تجعل الفوز يرفع رصيد الفريق إلى 15 نقطة ويالتالي سيواصل الفريق مطاردته لفرق الصدارة ، وربما خطف الصدارة في حالة تعثرالمتصدر فتح وسلان مكناس الذي يملك في رصيده الحالي 13 نقطة ، أما في حالة تعثر الهلال وعودته خاوي الوفاض فإن مأموريته ستتعقد بشكل كبير حيث سيمسح لمطارديه النجم الوجدي ووفاق تنجداد بالإقتراب منه وتشديد الخناق عليه .
ومن المنتظر أن يبدأ الهلال اللقاء وهو مهاجما من أجل الفوز وتسجيل هدف مبكر ،حتى يُبعثر أوراق الفريق المضيف الذي يُعاني أسفل الترتيب برصيد 3 نقاط يتيمة من أصل 6 مباريات أجراها.
وفي المقابل ، لن يكون فريق مولودية ميسور لقمة سائغة لهلال الناظور على اعتبار أنه سيحاول تدارك الأمر وتحقيق الفوز حتى يتسلق بعض المراتب ، وبالتالي التصالح مع جماهيره التي غضبت ولا زالت من أداء الفريق ومن نتائجه الكارثية المحققة لحدود هذه الدورة.
يبقى لنا أن نشير إلى أن مباريات الدورة السابعة من بطولة قسم الهواة الثاني ، كلها ستجرى في نفس التوقيت وفي نفس اليوم والذي هوالأربعاء 26 دجنبر2012

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق