النجم الريفي زياش: انتظرت برشلونة و رفضت أرسنال و لهذا اخترت تشيلسي

16 فبراير 2020آخر تحديث :
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-02-14 00:38:30Z | |
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-02-14 00:38:30Z | |

متابعة
كشف الدولي الريفي ابن قبيلة كبدانة حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام، الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض تشيلسي الإنجليزي، بالرغم من توصل ناديه ووكيل أعماله بعروض لأندية من ‘‘البريمير ليغ‘‘، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

زياش أوضح في حوار مع صحيفة ‘‘تيليغراف‘‘: ‘‘ قبل حسم وجهتي، تواصل معي نادي الأرسنال وأيضا مدربه، إضافة إلى العرض الذي تقدم به تشيلسي، لكن ارتباطي ومتابعتي للأخير بشكل كبير، دفعاني إلى تفضيل عرضه، حتى ولو تأخر الأمر إلى ما بعد فترة الانتقالات الشتوية‘‘.

لاعب المنتخب المغربي، لم يخفي أن الالتحاق ببرشلونة كان من بين الأحلام التي راودته، لكن غياب أي عرض رسمي من ‘‘الكتالوني‘‘ بالفترة السابقة، دفعه إلى تغيير وجهته صوب الدوري الإنجليزي، في أول تجربة يخوضها خارج هولندا، بداية من يونيو المقبل.

أما بخصوص اخر مبارياته مع الأياكس، قال حكيم زياش، إنه سيستمتع بلعبها مع زملائه، قبل توديعهم بنهاية الموسم الرياضي الجاري، علما أنه غاب عن المنافسات المحلية الأخيرة لشهر تقريبا، بداعي الإصابة.

وأعلن نادي تشيلسي ظفره بخدمات لاعب المنتخب المغربي قبل 4 أيام تقريبا، في صفقة بلغت 45 مليون أورو، على أن يبدأ زياش مشواره خلال فترة الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، خصوصا وأن إتمام الصفقة كان خارج الميركاتو الشتوي، وبعد مفاوضات طويلة انطلقت منذ بداية شهر يناير المنصرم.

وكان ريال مدريد من بين الأندية التي تابعت تحركات حكيم زياش، بطلب من المدرب زين الدين زيدان، خلال فترة مشاركته مع الاياكس بدوري أبطال أوروبا، حيث طالبت الجماهير بالتعاقد معه، إلا أن مشاركته بنهائيات كأس أمم إفريقيا الأخير وتذبذب أدائه، عرقل عدد من المقترحات التي وضعت في تلك الفترة أمام ناديه، وقرر الأياكس تحسين عقده وتمديده إلى غاية يونيو 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق