متهم بالترويج الدولي للمخدرات:إسبانيا توقف مهاجرا من بني انصار مطلوبا للعدالة بالمغرب

24 أكتوبر 2018آخر تحديث :
متهم بالترويج الدولي للمخدرات:إسبانيا توقف مهاجرا من بني انصار مطلوبا للعدالة بالمغرب

خالد.م

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية مهاجرا مغربيا بمدينة مالقا بإقليم الأندلس الجنوبي، بموجب مذكرة دولية بالاعتقال والتسليم أصدرتها السلطات الأمنية المغربية بتهمة “ارتكابه جريمة الانتماء إلى منظمة تروج المخدرات بين المغرب وأوروبا”.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية بأن عملية توقيف المشتبه به، البالغ من العمر 53 عاما، تمت على مستوى شارع “إنخينييرو دي لا طوري أكوسطا” بالمدينة ذاتها، مشيرة إلى أن دورية للأمن أوقفته من أجل مراقبة وثائقه الشخصية، ليتضح أنه موضوع مذكرة بحث دولية صادرة عن السلطات المغربية.

وزادت المصادر ذاتها أن الموقوف، المتحدر من بني انصار بمدينة الناظور، ينتمي إلى منظمة إجرامية تعمل على إخفاء كميات مهمة من مخدر الحشيش داخل مخابئ سرية بالمنطقة ذاتها بغية تصديرها إلى دول أوروبية، من خلال التنسيق مع أعضاء آخرين يحملون جنسيات مختلفة.

وأمرت غرفة الجنايات بمحكمة مدينة مالقا بوضع المتهم المغربي رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي، في انتظار الانتهاء من التدابير القانونية المرافقة لعملية تسليمه إلى السلطات المغربية في أقرب الآجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق