مثير ..أستاذ بالناظور ترك تلاميذه وذهب لإسرائيل بدون ترخيص

2 ديسمبر 2016آخر تحديث :
مثير ..أستاذ بالناظور ترك تلاميذه وذهب لإسرائيل بدون ترخيص

أريفينو الشرقي لحرش
علم أن ع. ف، أستاذ الفلسفة بثانوية عثمان بن عفان ببني انصار، الذي ظهر ضمن وفد مغربي يقوم بزيارة لإسرائيل قد غادر التراب الوطني دون الحصول على ترخيص من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور.

وكشف عبد القادر البدوي، رئيس مكتب الاتصال بأكاديمية الجهة الشرقية أن ع.ف لم يحصل على أي ترخيص لمغادرة التراب الوطني من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، مبرزا أن هذه الأخيرة ستتخذ الإجراءات اللازمة في حقه.

ع.ف، الذي يقدم نفسه كناشط يدافع عن الصحراء المغربية، فضل الذهاب لإسرائيل وترك تلاميذه بدون دراسة منذ الإثنين الماضي، الشيء الذي أثار غضب أولياء أمورهم .

ويقوم وفد مغربي يضم ناشطين في المجتمع المدني، بزيارة لإسرائيل نهاية الشهر المنصرم للمشاركة في مؤتمر تنظمه مدرسة ياد فاشيم الدولية لدراسات “الهلوكوست” بمدينة القدس المحتلة.

وأثارت الزيارة ردود فعل غاضبة وسط المناهضين للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

ووصف أحمد ويحمان، رئيس المرصد المغربي لمحاربة التطبيع المشاركين في الزيارة بأنهم مجموعة من العملاء والخونة، الذين اختاروا الحلول ضيوفا على الصهاينة، في ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%81%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%8a-%d9%8a%d8%b2%d9%88%d8%b1-%d8%a5%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84-474x337-1-418x297

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق