هل هو الشكاف من وجدة ام الفايدة من الناظور: تضارب الأنباء حول هوية اللاعب المغربي المتوفي باسبانيا

30 مارس 2017آخر تحديث :
هل هو الشكاف من وجدة ام الفايدة من الناظور: تضارب الأنباء حول هوية اللاعب المغربي المتوفي باسبانيا

أريفينو مراد بلعلي:

توفي لاعب مغربي شاب كان يلعب قيد حياته في صفوف فريق كارتاخينا الإسباني، الممارس ضمن البطولة الاسبانية في درجتها الثالثة، نتيجة حادثة سير مميتة وقعت في حدود الساعة العاشرة صباحا، من السبت الماضي.

و تضاربت الانباء بين المواقع الفرنسية و الاسبانية فهناك من يؤكد ان الامر يتعلق بلاعب ينحدر من وجدة اسمه يونس الشكاف و ان شاحنة قد صدمته بينما تفيد مواقع فرنسية بأن الأمر يتعلق بيونس الفايدة و هو شاب ينحدر من الناظور و يبلغ من العمر 17 سنة و انه توفي بأزمة قلبية و هو يشاهد التلفاز بمنزله.

وكشفت وسائل إعلام اسبانية أن المحترف المغربي الشاب يقطع يوميا قرابة 35 كلم، الفاصلة بين منطقة فوينتي آلامو وكارتاخينا، المحاذية لمدينة مورسيا، من أجل المشاركة في تداريب ومباريات فريقه، مبرزة في السياق ذاته أنه يجهل، إلى حدود الساعة، الأسباب الحقيقة للحادثة التي أودت بلاعب، قالت إنه كان يعشق كرة القدم بشكل كبير.

acc

وأوضح موقع “كارتاخينا سبور”، المحلي والمتخصص، أن عائلة المرحوم تسارع الزمن لانجاز ترتيبات نقل جثمانه إلى المغرب قصد القيام بمراسيم الدفن، مشددة في السياق ذاته أن منزل عائلته شهد توافد المئات من الناس من جيران، وأصدقاء، وزملاء المرحوم في الفريق الاسباني.

وارتباطا بالموضوع، شدد المصدر ذاته على كون خبر وفاة اللاعب المغربي كان له وقع الصدمة على مكونات الفريق الإسباني، مشيرا إلى أن مسؤوليه عمدوا إلى تأكيد الخبر من خلال الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكذا التعبير عن الاستياء العارم بسبب فقدان واحد من مكوناته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق