أريفينو تكشف+خطير: كميات كبيرة من الزيوت و الرز و الشاي و الحليب منتهي الصلاحية تدخل الناظور..الاسبان يراقبون و المغاربة يتفرجون؟؟

29 نوفمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف+خطير: كميات كبيرة من الزيوت و الرز و الشاي و الحليب منتهي الصلاحية تدخل الناظور..الاسبان يراقبون و المغاربة يتفرجون؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة من وسط ممتهني التهريب المعيشي بين الناظور و مليلية ان كميات كبيرة من الزيوت و الشاي و الرز و مسحوق الحليب منتهية الصلاحية و أعيد طبع تواريخ جديدة عليها تتسرب الى الناظور أمس الاثنين و اليوم الثلاثاء عبر معبر فرخانة الحدودي دون ان تتدخل مصالح الجمارك و الأمن.

و اضافت نفس المصادر ان الأمر يتعلق بمخازن بالمدينة المحتلة تبيع مجموعة من 3 قنينات 5 لتر من زيت الزيتون من نوع زافرا بمبلغ 130 درهم فقط مقابل 310 درهم سابقا و يعاد بيعها بالناظور ب 350 درهم.

و يتعلق الأمر ايضا بالرز من نوع قرمود و كابريس و الشاي من نوع كورونا و مسحوق حليب من نوع رومار.

و قالت المصادر ذاتها ان عناصر الحرس المدني الاسباني تمكنت بالفعل من حجز عدة سيارات تهرب هذه السلع الفاسدة و لكن غالبيتها يتمكن من العبور بسهولة بسبب تراخي جمارك معبر فرخانة غير المألوف.

و تحذر المصادر من ان هذه السلع سيتم ترويجها ابتداء من اليوم في مختلف مناطق الناظور داعية مصالح الجمارك لتحمل مسؤوليتها في حماية صحة المواطنين و مصالح قمع الغش التابعة لعمالة الناظور للاستيقاظ من نومها و متابعة هذه السلع في الاسواق و هو النداء الموجه ايضا لمكتب السلامة الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق