أريفينو تكشف: نقل “بويضان” الى الناظور للتحقيق و هذا ما وجدوه في حقيبة سيارته؟

5 ديسمبر 2017آخر تحديث :
أريفينو تكشف: نقل “بويضان” الى الناظور للتحقيق و هذا ما وجدوه في حقيبة سيارته؟

أريفينو خاص مراد بلعلي

قالت مصادر أمنية لأريفينو ان المدعو علي بويضان المبحوث عنه منذ سنوات من اجل الاتجار الدولي بالمخدرات و المعتقل امس بالقرب من الاقامة الملكية بأزغنغان قد نقل مساء أمس من مفوضية ازغنغان الى مصلحة الشرطة القضائية بالناظور بغرض استكمال التحقيق قبل تقديمه الى النيابة العامة.

و اضافت نفس المصادر ان عناصر الامن و بتفتيش سيارته بي ام اكس 5 وجدوا سيفا كبيرا من نوع الساموراي.

هذا و كانت مصادر امنية قد أكدت لأريفينو ان رئيس مفوضية أمن ازغنغان قد تمكن ظهر الاثنين 4 ديسمبر من اعتقال شخص يمكن اعتباره اشهر مبحوث عنه باقليم الناظور.. و المدعو علي “بويضان”.

و اضافت نفس المصادر ان “بويضان” محل اكثر من مذكرة بحث من اجل الاتجار الدولي في المخدرات و سبق و طوقت و داهمت الشرطة القضائية منزله عدة مرات دون ان تتمكن من اعتقاله طيلة السنين الماضية.

كما ان نفس الشخص كان قد تمكن قبل شهر فقط من الفرار من بين يدي شرطة ازغنغان حين كان على متن سيارة بي ام اكس 6.

عملية القبض على بويضان تمت حسب مصادر أريفينو بطريقة مثيرة للغاية حيث شاهده رئيس امن ازغنغان حين كان على متن سيارة شرطة قادما الى الناظور برفقة شرطي آخر..

فتوقف فجاة و طلب من الشرطي إكمال طريقه دون ان يخبره بنواياه و استقل سيارة تاكسي لمطاردة سيارة المتهم من نوع بي ام اكس 5.

المتهم الذي كان برفقته ابنه الصغير توقف بمحطة البنزين المتواجدة بالقرب من الاقامة الملكية بازغنغان و لم ينتبه لمطارده حتى داهمه رئيس الامن و شل حركته و وضع الاصفاد في يديه ليقتاده بعد ذلك الى مقر مفوضية امن ازغنغان.

هذا و كانت فترة هرب “بويضان” الطويلة تثير التساؤلات بأزغنغان خاصة انه كان يتجول بحرية في المدينة و الاقليم و قد يفتح التحقيق معه ملفات كثيرة حول ظروف هربه طيلة هذه السنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق