اعلان :النادي النسوي وروض الاطفال سلوان يعلن عن تنظيم ملتقى “نساء مبدعات” في نسخته الاولى ايام 27-28-29-مارس

27 مارس 2019آخر تحديث :
اعلان :النادي النسوي وروض الاطفال سلوان يعلن عن تنظيم ملتقى “نساء مبدعات” في نسخته الاولى ايام 27-28-29-مارس

اريفينو مقرش محمد

إحتفاء باليوم العالمي للمرأة تنظم إدارة النادي النسوي وروض الاطفال سلوان ايام 27-28-29 مارس 2019 ملتقى “نساء مبدعات” في نسخته الاولى، تحت شعار المرأة المبدعة دعامة اساسية لتنمية مستدامة و ذلك بفضاء النا، ويعرف الملتقى مشاركة رائدات النادي بإنتاجهن التي تم التمرن على تصميمها و إنتاجها داخل فضاء النادي.
ويهدف الملتقى من خلال برنامجه المتنوع إلى خلق فضاء لعرض المنتوجات الإبداعية العصرية والتقليدية لرائدات النادي من أجل إنفتاح فضاء التكوين والإستئناس المهني على أروقة العرض والتواصل مع الزوار والمهتمين بفنون الصناعة التقليدية من ساكنة مدينة سلوان، بالإضافة إلى تثمين وزيادة قيمة المنتوجات التي تعمل على إبداعها رائدات النادي، كما يهدف الملتقى إلى التعريف بمنتجات المرأة بجماعة سلوان وتسليط الضوء عليها بالإضافة إلى خلق قناة تواصل مباشر بين النساء المبدعات وبين المستهلك إذكاء روح التنافسية بين الرائدات من أجل ضمان جودة التصاميم وتوضيبها وتنوعها.
الدعوة مفتوحة في وجه كل بنات ونساء جماعة سلوان من المهتمات بالأزياء والتصاميم والمنتوجات التقليدية، مرحبا بكن لتقاسم لحظات تبادل الخبرات والتجارب.
هذا البلاغ بمثابة دعوة لكل المنابر الإعلامية بجماعة سلوان وخارجها لتغطية فعاليات الملتقى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق