رغم كثرة العروض.. الريفي “مزراوي” يختار الانضمام لبرشلونة الإسباني والإعلان رسميا عن الصفقة في غضون أيام

15 مارس 2022آخر تحديث :
رغم كثرة العروض.. الريفي “مزراوي” يختار الانضمام لبرشلونة الإسباني والإعلان رسميا عن الصفقة في غضون أيام

عادل الوزاني

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الإعلان عن انضمام نصير مزراوي لكتيبة البارصا بات مسألة وقت فقط، وذلك بعد أن اختار اللاعب المغربي حمل قميص البلوغرانا رغم كثرة العروض التي تلقاها من أندية كبيرة.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن وكيل أعمال مزراوي توصل بعروض من عدة فرق أوروبية أبرزها ميلان الإيطالي، دورتموند الألماني، أرسنال وليدز الإنجليزيان، إلا أن الظهير الأيمن تحمس أكثر لفكرة الانضمام لبرشلونة الإسباني، ليقرر تجاهل العروض الأخرى.

وتوقعت “سبورت” أن يتم حسم الصفقة في غضون أيام، مؤكدة أن الخلاف الوحيد حاليا بين الطرفين منحصر في مدة العقد، والذي اقترح برشلونة أن يمتد لأربع سنوات بينما يفضل مزراوي أن ينحصر في ثلاث سنوات قابلة للتمديد، علما أن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه يتراوح ما بين 5و 6 ملايين يورو للموسم الواحد.

للإشارة فإن عقد مزراوي مع ناديه الحالي أياكس أمستردام ينتهي في 30 من يونيو المقبل، حيث رفض كل عروض التجديد التي توصل بها من الفريق الهولندي، وبالتالي فإن انضمامه لبرشلونة إن تم سيكون مجانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق