رونار يكشف خططه للتاهل للدور الثاني من كأس العالم

5 ديسمبر 2017آخر تحديث :
رونار يكشف خططه للتاهل للدور الثاني من كأس العالم

اريفينو

بعد صدمة قرعة كأس العالم المنظمة بقصر الكريملين بالعاصمة الروسية، يوم الجمعة الماضي، والتي وضعت أسود الأطلس في مجموعة صعبة إلى جانب كل من إسبانيا والبرتغالي وإيران، يبدو أن المدرب الفرنسي للمنتخب المغربي، هيرفي رونار، أصبح أكثر واقعية، إذ اعترف بقوة المنتخب الإسباني والبرتغالي، لكنه شدد على أن سلاح الأسود هو “الواقعية والطموح”، حسب ما صرح بهر ونار في مقابلة صحافية أرجته معه يوم أمس الاثنين صحيفة “ليكيب” الفرسنية.

المدرب الفرنسي اعترف بقوة المنتخب الإسباني، وأكد ان الثور الإسباني في نسخته الحالية مع لاعبين كبار من أمثال إنيستا وإيسكو وراموس استطاع استرجاع ذلك المستوى الذي سمح له بالفوز بكأس العالم المنظمة بجنوب إفريقيا سنة 2010، في هذا قال رونا:”إسبانيا عاد لتصبح إسبانيا المعهودة بجودة كروية عالية”. الثعلب الفرنسي أكد ان المنتخب سقط في مجموعة حديدية، لكنه يرى أن المشاركة في كأس العالم تفرض عليك مواجهة الكبار فيها يوضح قائلا:”سنواجه منتخبات قوية جدا، مثل إسبانيا والبرتغال، لكنه المونديال”، وأضاف:”إذا أردنا أن تطور فعلينا الفوز على الكبار في يوم من الأيام؛ أما إذا لم نستطع فسنبقى في نفس المستوى”.

واعترف رونار كذلك بكون المقابلة الثانية في دوري المجموعة ضد البرتغال ستكون صعبة، غير أن مدرب المنتخب ألمح إلا أن رفاق بنعطية بإمكانهم تحقيق نتيجة إيجابية ضد رفاق رونالدو من خلال التذكير بفوز أسود الاطلس على البرتغال سنة 1986. غير ان مدرب المنتخب يرى أن العبور إلى الدور الثمن في مونديال روسيا يمر عبر بوابة الفوز على منتخب إيران في المبارة الأولى يوم 15 يونيو المقبل.

وعاد رونار ليتحدث عن المباراتين اللتين ستجمعان بين المغرب وإسبانيا والبرتغال قائلا:”المباراتان سيكون لهما تأثير خاصة لان الناس في المغرب تعشق الكرة الإسبانية ورونالدو “، وأردف:”من الرائع مواجهة مثل هؤلاء الخصوم. يجب علينا القيام بكل ما هو ممكن للعبور إلى الدور الثاني”، لهذا “يجب ان نكون واقعيين، وفي لانفس الوقت، طموحين”، يبرز رونار، قبل أن يختم قائلا:”إذا كان الهدف هو ان نكون في روسيا فقط، فهذا لن يكون له أي معنى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق