مثير: جمعية تجار مليلية تتهم “مافيا” كبار تجار الدار البيضاء بالتسبب في الفوضى بين الناظور و مليلية؟؟

28 ديسمبر 2017آخر تحديث :
مثير: جمعية تجار مليلية تتهم “مافيا” كبار تجار الدار البيضاء بالتسبب في الفوضى بين الناظور و مليلية؟؟


أريفينو خاص كريم السالمي
اتهمت جمعية تجار مليلية Acsemel كبار التجار و المستوردين بالدار البيضاء بالوقوف وراء الازمات المتتالية على المعابر بين الناظور و مليلية.
الكاتب العام للجمعية محمد عبد القادر قال تعليقا على هجوم المئات من ممتهني التهريب على حافلات مليلية الجديدة مما أدى لتوقفها عن العمل أمس..”قال” ان هؤلاء التجار يشكلون مافيا تستخدم اعدادا كبيرة من المهربين لتمرير السلع التي يستقدمونها من الصين و تركيا الى ميناء مليلية و منها الى الناظور عبر التهريب.
و أكد عبد القادر ان هؤلاء التجار المقيمين بالدار البيضاء لا يتوفرون على اي محل تجاري او شركة بمليلية و لكنهم يستغلونها لتمرير سلعهم و يتسببون في اختناقات المعابر و رفع ثمن النقل اليها.
و اضاف عبد القادر ان “المافيا الكازاوية”دفعت العاملين معها من المهربين لركوب الحافلات الجديدة التي تربط بين معبري بني انصار و باريوتشينو لتفادي دفع ثمن سيارات الشحن و هو ما تسبب في الفوضى التي جرت امام الحافلات.
و استنكر عبد القادر توجه ممتهني التهريب من حاملي السلع الثقيلة لاستعمال الحافلات لأنها مخصصة فقط لحاملي الاكياس الصغيرة.
و اتهم عبد القادر سلطات مليلية بتحمل جزء من المسؤولية عما وقع بمنعها التهريب الى غاية 8 يناير المقبل مما أدى لتضاعف اعداد المهربين 3 مرات خلال اليومين الماضيين مع استمرار الطلب المتزايد على السلع الاسبانية بالناظور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • علي ناصر
    علي ناصر منذ 6 سنوات

    هل تريد الجمعية ان يفتح المغرب الباب على مصراعيه ليتمكن أعضاؤها من إغراق السوق المغربية من السلع الصينية التي يروجونها من مليلية.؟
    واذا كان ما يقوله هذا الشخص صحيحا فأما ان سلطات مليلية متواطءة ضد المغرب او ان بعض تجار مليلية هم من يسهلون المهمة لاصدقاءهم بالدار البيضاء

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق