جمعيات المجتمع المدني تراسل عامل الناظور حول تعثر إعدادية بني سيدال لوطا و تقرر الاحتجاج غدا الثلاثاء 

18 نوفمبر 2019آخر تحديث :
جمعيات المجتمع المدني تراسل عامل الناظور حول تعثر إعدادية بني سيدال لوطا و تقرر الاحتجاج غدا الثلاثاء 

 

اريفينو- الهادي بيباح

رفعت مجموعة من جمعيات المجتمع المدني ببني سيدال لوطا و وكسان عريضة لعامل إقليم الناظور حول تعثر أشغال بناء إعدادية بالمنطقة لأسباب غامضة.

و تطالب هذه العريضة الموقعة من جمعيات المجتمع المدني عامل الناظور بضرورة التدخل من أجل حل هذا الإشكال و تذليل العقبات التي تعرقل انطلاق أشغال بناء هذا المشروع بشكل سلس.

كما وجهت ذات الجمعيات إشعارا للسلطة المحلية تخبرها بعزمها تنظيم وقفة احتجاجية ضد معرقلي مشروع الإعدادية نهار الثلاثاء 19 نونبر 2019 بنومرو نسبعة.

يذكر أن مشروع بناء إعدادية بني سيدال لوطا لم يكتب له الخروج للواقع بعد بالرغم تفويت صفقة البناء من قبل أكاديمية جهة الشرق لأحد المقاولين خلال شهر يونيو المنصرم بقيمة حوالي ثمانمائة مليون سنتي، و ذلك لأسباب غامضة و كان آخرها حلول ممثل نظارة الأوقاف مرفوقا بمفوض قضائي بمكان المشروع يوم الخميس من الأسبوع الماضي حيث أمر ممثل المهندس الطبوغرافي و عامل الجرافة المكلف بالحفر بالتوقف عن الاشتغال و هو ما أثار حفيظة ساكنة المنطقة و قررت من خلال جمعياتها الاحتجاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق