فيديو: رئيس الفتح الناظوري يرد بقوة على تصريحات المدرب”جبران” المقال ويحمله مسؤولية الهزيمة الأخيرة

1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
فيديو: رئيس الفتح الناظوري يرد بقوة على تصريحات المدرب”جبران” المقال ويحمله مسؤولية الهزيمة الأخيرة

اريفينو: مراد هربال

رد البشير محمد الرمضاني ، رئيس نادي فتح الناظور ، بحدة على تصريحات “جبران”، مدرب الفريق الذي تم إقالته؛ بسبب ما أسماه تدخل مسئولي النادي في اختصاصاته.

 

وقال البشير ، في تصريحات لـ”أريفينو “: في برنامج “الرئيس يتحدث” إنه يتحدى أن يؤكد جبران ، تصريحاته، مشيرًا إلى أنه “لم يسبق لمسئولي النادي، التدخل في اختصاصات المدربين من 2003. ما قاله جبران يدعو للدهشة، وصدم كل المسئولين ومتتبعي الشأن الرياضي الوطني “.

 

وأضاف: “شخصيًا أؤكد أنه لا أحد منا يتدخل في أدواره، وإن كان يقصد فرض أسماء لاعبين ، فأنا أؤكد أننا نجهل التشكيل الذي يلعب به المباريات، ولا نعرفه إلا قبل المباريات بقليل وخير دليل هي تغيره لتشكيلة و الخطة (4-4-2) التي دخل بها لقاء شباب مريرت والتي انتصرنا بها وبدون اقناع الى (3-5-2) في اللقاء الذي انهزمنا فيه بطريقة مذلة،لم يسبق للفريق ان تجرعها.”.

 

وزاد قائلا :” تصريح واتهام المدرب باطل، كلامه يفتقد للمصداقية وفيه تقليل من قيمة اللاعبين والادارة ، و اعتقد كان عليه التفكير بشيء اخر لتبرير خسارته وتحمل المسؤولية عوض حصرها في لاعب. “.

 

واتم حديثه بالقول، “هكذا تصريحات لا تشغلني، ينتظرنا موسم شاق وعلينا الاستعداد من الآن وان شاء الله الفتح قوي بجماهيره و لنا الثقة الكاملة في التركيبة البشرية ”.

 

ونفى رئيس الفتح الناظوري اتهامات مدرب الفريق ، مؤكدًا أنه يكذب، واعتبر ، بعد إقالته، غير صحيحة ومجانبة للصواب.

 

وأردف “لاحظنا أن المستوى الفني لم يكن جيدًا في المبارة الأولى ، ناهيك عن ضعف على مستوى اللياقة البدنية، رغم أن فريقنا قام باستعداد جيد، وسخرنا له كل الإمكانيات، وأجرى الفريق أيضًا حصة تدريبية قبل المقابلة ووفرنا له ملعب شباب المحمدية لذلك كنا مجبرين للانفصال عليه”.

https://youtu.be/cuW-R5TtKhY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق